burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"صالح المحمدي" يؤكد اتفاقه مع الأهلي .. ويُفسر غيابه عن مباراة دوري أبطال آسيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : أكد صالح المحمدي توصله لاتفاق مع عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي لتولي مهمة تدريب الفريق من جديد عقب صدور قرار الإقالة الرسمي المتوقع للمدرب السويسري كريستيان جروس.
ونفى المحمدي ما يُقال حول وضعه شروط محددة للعودة لقيادة الأهلي، وأكد أنه سيبدأ مهمته مع الفريق خلال مواجهة الفتح في الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مفسرًا عدم سفره مع الفريق للكويت لمواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا. - وفقا لـ"الاقتصادية"-.

لم أساوم النادي وقال المحمدي : "لم أساوم النادي في أي شيء، اتصل بي عبد الإله مؤمنة رئيس النادي واتفقنا على كل شيء، ولم تكن هناك أي عوائق بيننا".
وأضاف حول عدم إشرافه على الأهلي أمام الاستقلال الإيراني: "كنت موجودًا مع فريق الناشئين في الأحساء كوننا لعبنا ضد هجر، الذي كسبه الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحتى أتمكن من الإشراف على فريقي في دوري أبطال آسيا يجب رفع رخصة التدريب أولًا وعقدي مع النادي ثانيًا، وأعتقد أن ضيق الوقت سبب في ذلك".
استعادة هوية الفريق المفقودة
وتابع :"سأتواجد مع الأهلي بعد لقاء الاستقلال، تحديدًا في لقاء الفتح في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الـ19، مشددًا على أن شعاره سيكون العمل من أجل استعادة هوية الفريق المفقودة.
واختتم: "ما زالت الحظوظ قائمة في المنافسة في الدوري السعودي، وأحتاج إلى وقفة جميع اللاعبين أصحاب الخبرة إلى جانب جميع منسوبي النادي وجماهيره التي ستكون حافزًا كبيرًا لنا، كون المرحلة المقبلة هي بمنزلة الحسم، لذا علينا أن نتعاون ونتكاتف ونلعب بروح الفريق الواحد".

arrow up